التبادلات الاعلانيه عبر الانترنت

المشاركة في تبادل اللافتات

قد يجد أصحاب الأعمال الذين يرغبون في الاستفادة من استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت مثل إعلانات البانر ولكن بميزانية محدودة أن تبادلات البانر مفيدة للغاية. يشمل الاستخدام المثالي لإعلانات البانر وضع إعلان البانر على موقع ويب يتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات ويجذب جمهورًا يهتم على الأرجح بمنتجاتك أو خدماتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن ينافس هذا الموقع مباشرة على عملك. قد يكون من الصعب العثور على هذا السيناريو ، وحتى عندما يكون صاحب العمل قادرًا على العثور على هذا النوع من الموقف ، قد يكون شراء مساحة إعلانية باهظًا ، خاصة إذا كان مكانًا تنافسيًا للغاية. قد يجد هؤلاء أصحاب الأعمال أن تبادلات البانر بديلاً ميسور التكلفة.



العامل الأكثر جاذبية من التبادلات الإعلانية 


لافتة هو فعالية تكلفة هذه الحالات. معظم مجموعات تبادل الإعلانات لافتة مجانية للمشاركين. على عكس وضع إعلان البانر بشكل مستقل ، لا توجد تكلفة مالية لمظهر إعلان البانر على موقع ويب آخر ولكن صاحب العمل عليه التزام بالوفاء به. ستعثر معظم بورصات إعلانات البانر على موقع إلكتروني آخر لنشر إعلاناتك دون فرض رسوم ، ولكنها تتطلب منك نشر إعلان بانر واحد على الأقل ، وأحيانًا أكثر ، على موقعك الإلكتروني مقابل عرض إعلان البانر على موقع ويب آخر. ستعمل العديد من بورصات إعلانات البانر على محاولة مطابقة إعلان البانر الخاص بك مع موقع ويب ملائم ولكن هذا ليس ممكنًا دائمًا وقد ينتهي إعلان البانر الخاص بك على موقع ويب غير ملائم لمنتجاتك أو خدماتك. من المحتمل نقل عفش فى مصر أن يعني هذا أن إعلانات بانر ستولد اهتمامًا ضئيلًا جدًا بمنتجاتك وخدماتك. وبالمثل ، قد لا تكمل الإعلانات التي يُطلب منك نشرها موقعك على الويب بشكل جيد. سيكون لديك فرصة لرفض الإعلانات في فئات معينة تجد أنها مسيئة ولكن سيكون لديك القليل من السيطرة على ذلك لتخفيف إعلانات البانر على موقع الويب الخاص بك.



قد يتضمن خيار آخر بأسعار معقولة جدًا لوضع إعلانات البانر على الإنترنت بدء حملة تسويقية تابعة. هذه حملة تسويقية عبر الإنترنت يقوم فيها مالكو مواقع الويب أو الشركات التابعة لهم بنشر إعلان البانر على موقعهم على الويب ومحاولة ترويج منتجاتك وخدماتك من أجلك. تتضمن إعلانات البانر عادةً رسومات ونصوص تجذب مستخدمي الإنترنت للنقر من خلال الإعلان إلى موقع الويب الخاص بك ، كما تتضمن أيضًا رمزًا مضمنًا يزودك بتعليقات تفصيلية حول الشركات التابعة التي قامت بإنشاء حركة مرور موقع الويب. هذه المعلومات ضرورية لأن الشركات التابعة لا يتم دفعها عادة إلا إذا حققت نتيجة مرغوبة مثل إغراء مستخدمي الإنترنت للنقر من خلال إعلان البانر أو إجراء عملية شراء. عادة ما يتم تعويض الشركات التابعة إما على أساس تكلفة النقرة أو على أساس تكلفة البيع. تكلفة النقرة تعني أن الشريك التابع يتلقى مبلغًا محددًا مسبقًا من المال في كل مرة ينقر فيها مستخدم على الإعلان. تكلفة المبيعات تعني أن الشركة التابعة تتلقى إما رسمًا ثابتًا أو نسبة مئوية من البيع لكل عملية بيع ناتجة عن الشركة التابعة. يمكن أيضًا دفع أرباح الشركات التابعة على أساس التكلفة لكل عميل محتمل ، مما يعني أنه يتم تعويضها عندما يقوم المستخدم بإجراء معين مثل التسجيل في موقع ويب أو ملء استطلاع. يفضل معظم الأشخاص استخدام برامج الشركاء التابعين لأنها طريقة فعالة من حيث التكلفة لوضع إعلانات البانر على الإنترنت ولأنهم يضطرون فقط إلى دفع الشركات التابعة الناجحة.




Post a Comment