شركات لنقل الاثاث داخل المحافظات 01281418851


التسويق عبر الانترنت مع النشرة الإلكترونية
إحدى إستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت الشائعة جدًا هي نشر وتوزيع نشرة إخبارية إلكترونية بشكل منتظم. الرسائل الإخبارية الإلكترونية هي في الأساس رسائل البريد الإلكتروني التي قد تحتوي على محتوى ورسومات وروابط ونماذج خفية من الإعلانات. بشكل عام ، يجب أن تكون النشرات الإخبارية الإلكترونية ذات طبيعة إعلامية ومفيدة للمتلقي ، ولكن يجب أن تخدم أيضًا نوعًا من غرض التسويق أيضًا. ستدرس هذه المقالة النشرات الإخبارية الإلكترونية وتشرح كيف يمكن استخدامها بفعالية كاستراتيجية للتسويق.


البند الأول الذي يجب مراعاته عند محاولة استخدام رسالة إخبارية إلكترونية كاستراتيجية تسويق هو قائمة التوزيع الخاصة بالنشرة الإخبارية الإلكترونية. وهذا أمر مهم للغاية لأنك تريد التأكد من توزيع رسالتك الإخبارية الإلكترونية على المتلقين الذين سيهتمون بمنتجاتك وخدماتك ، ومن المحتمل أن يطلعوا على النشرة الإخبارية الإلكترونية باعتبارها جديرة بالاهتمام بدلاً من عرضها كرسالة غير مرغوب فيها. استخدام الأساليب الخادعة لجني عناوين البريد الإلكتروني وإرسال النشرات الإخبارية الإلكترونية بشكل أعمى إلى جمهور كبير ليس إستراتيجية تسويق جيدة. هذه الاستراتيجية ليست مجدية لسببين. الأهم من ذلك أن هذا النوع من الإستراتيجية لا يساعدك في الوصول إلى جمهورك المستهدف نقل اثاث بالقاهرة قد تصل إلى بعض أعضاء جمهورك المستهدف عن طريق الصدفة ولكن ليس من المحتمل أن تصل إلى عدد كبير من الجمهور المستهدف.



بالإضافة إلى ذلك ، فإن إرسال رسالتك الإخبارية الإلكترونية غير المرغوب فيها إلى جمهور كبير دون اهتمام بمنتجاتك وخدماتك سيؤدي على الأرجح إلى نشر رسالتك الإخبارية كرسائل غير مرغوب فيها. يمكن أن يكون لذلك عواقب أكثر خطورة من مجرد بذل جهد ضائع. وعلى وجه التحديد ، قد يقوم مستلمو النشرة الإلكترونية الخاصة بك بحظر عنوان بريدك الإلكتروني أو حتى إبلاغك بموفر خدمة الإنترنت الخاص بهم كمرسلي رسائل غير مرغوب فيها. هذا يمكن أن يكون له عواقب ضارة مثل فقدان العمل أو حتى عقوبات أشد.


أفضل طريقة لإنشاء قائمة توزيع لرسالتك الإخبارية الإلكترونية هي إعداد منتدى للعملاء المحتملين للتسجيل للحصول على معلومات إضافية منك. قد يشمل ذلك التسجيل في موقع الويب الخاص بك على الإنترنت وطلب إضافة إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني أو توفير عنوان بريد إلكتروني وطلب معلومات إضافية بطريقة أخرى. يعد إرسال رسالتك الإخبارية الإلكترونية إلى المستلمين الذين طلبوا مزيدًا من المعلومات بشكل خاص فكرة جيدة لأن مستخدمي الإنترنت هؤلاء يهتمون بالفعل بمنتجاتك ومن المرجح أن يقدّروا النشرة الإلكترونية بدلاً من عرضها كرسائل غير مرغوب فيها.


ينبغي النظر في محتوى رسالتك الإخبارية الإلكترونية بعد ذلك. وقد يشمل ذلك النسخة الفعلية الواردة في الرسالة الإخبارية الإلكترونية وكذلك الرسومات والروابط والإعلانات. يعد الإعلان المباشر إلى الحد الأدنى أمراً مثالياً ، ولكن من المقبول استخدام أساليب إعلانية ناعمة للترويج لمنتجاتك أو خدماتك. يجب أن النسخة في النشرة الإلكترونية الخاصة بك معلومات ثاقبة والتي ستكون مفيدة لقرائك. قد ترغب في تضمين مقالات موضوعية أو مراجعات المنتجات أو مقالات قصيرة تحتوي على نصائح مفيدة. يمكن أيضًا تضمين روابط إلى موقعك الإلكتروني أو مواقع الويب الأخرى التي قد تكون ذات فائدة لجمهورك المستهدف. قد تأتي هذه الروابط في شكل إعلانات مباشرة أو قد تكون الروابط مدمجة في نسخة الرسالة الإخبارية الإلكترونية عند الاقتضاء.


إذا كنت تخطط لاستخدام رسالة إخبارية إلكترونية للترويج لمنتجاتك أو خدماتك ، فيجب أن تفكر في الاستعانة بكاتب ذي خبرة لإنشاء المحتوى لموقعك على الويب. سيساعدك هذا على ضمان تزويدك بالقارئ بمحتوى عالي الجودة. وبالمثل ، إذا كنت تنوي تضمين الرسومات ، فيجب أن يكون لديك مصمم جرافيك يساعدك على ضمان أن تنشر رسالتك الإخبارية الإلكترونية بطريقة احترافية.

Post a Comment